000 01123nam0a22002411i 4500
001 35772
010 _a9773276119
090 _a35772
100 _a20240205 aray50
101 0 _aara
102 _cFR
200 1 _aاستراتيجية للتسويق الرياضي والاستثمار بالمؤسسات الرياضية المختلفة في ضوء التحولات الاقتصادية العالمية المعاصرة
_dSPORTING MARKETING AND INVESTMENT STRATEGY IN VARIOUS SPORTING ESTABIS HIMENTS IN VIEW OF CONTOPEMPORARY ECONOMIC
205 _aط 1.
210 _cدار الوفاء
_aالاسكندرية
_d2009
215 _bكتاب
_a452 ص.
_d24 سم.
225 1 _a/
_e/
300 _aغلاف مصور و ملون,جداول,
606 _aالتسويق الرياضي,الاستثمار,المؤسسات الرياضية,الخصخصة,التأجير التمويلي,المشروعات الصغيرة,ادارة الجودة الشاملة,
700 0 _aالشافعي,حسن احمد
702 0 _aحجازي علية عبد المنعم
852 _jMAS/002/2/04
942 _cBK
950 _a9