000 00975nam0a22002171i 4500
001 22116
010 _a978995722740
090 _a22116
100 _a20240205 aray50
101 0 _aara
102 _cDZ
200 1 _aالتسويق و المسؤولية الإجتماعية
205 _aط1
210 _cدار أسامة
_aالأردن
_d2018
215 _bكتاب
_a328 ص.
_cغلاف ملون
_d24 سم.
606 _aالمسؤولية الإجتماعية للتسويق قضية المؤسسات المعاصرة، تحليل أنواع الضصورة الذهنية، حماية المستهلك عن طريق الجودة كألية لتحسين الصورة الذهنية، دور التسويق الأخضر في المحافظة على البيئة و تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة.
700 0 _aد. خالد قاشي، د. رمزي بودرجة
801 0 _bBibliothèque
852 _jMRK/009/2/14
942 _cBK
950 _a2