000 00996nam0a22002291i 4500
001 21828
010 _a9789931548638
090 _a21828
100 _a20240205 aray50
101 0 _aara
102 _cDZ
200 1 _aنموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك وتوابع عدم التصديق
205 _aط 1
210 _cالدار الجزائرية
_aالجزائر
_d2015
215 _a200 ص
_cغلاف ملون ومصور
_d28 سم
606 _aالاطار العام للدراسة , الإطار الفكري للإعلان البيئي والمتغيرات المرتبة به , الإطار النظري لمفهوم التشكك في الإعلان البيئي , الدراسة الميدانية
700 0 _aحنان حسين احمد
801 0 _bBibliothèque
852 _jMRK/009/2/01
856 _zSommaire
_uhttp://41.111.198.133/Z/MRK.009.2.01.pdf
942 _cBK
950 _a5