000 00810nam0a22002171i 4500
001 1621
090 _a1621
100 _a20240205 aray50
101 0 _aara
102 _cDZ
200 1 _aالأسلوب المعرفي (المجزفة - الحذر) و علاقته بالذاكرة الحسية
205 _aط 1.
210 _cدارصفاء للنشر
_aعمان
_d2010
215 _bكتاب
_cغلاف ملون، مصور
_d208 ص.
606 _aعلم النفس التربوي، طلاب الجامعة، التعليم العالي، الذاكرة الحسية، المجازفة، الحذر
700 0 _aعبد المجيد، حزيمة كمال
801 0 _bBibliothèque
852 _jPHI/003/4/02
856 _zSommaire
_uhttp://41.111.198.133/Z/PHI.003.4.02.pdf
942 _cBK
950 _a4