الاستراتيجيات الإقناعية في الإشهار الإلكتروني دراسة تحليلية لعينة من الإشهارات الإلكترونية على الصفحة الرسمية لمؤسسة أوريدو

Main Author: منماني ناديةSecondary Author: لسود رحمة بن ترية إيمانLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/08/21/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/08/21/001
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/08/18/001 واقع ممارسة العلاقات العامة في المؤسسة الإعلامية دراسة ميدانية بإذاعة سوق أهراس الجهوية M/H/CMN/08/18/002 واقع ممارسة العلاقات العامة في المؤسسة الإعلامية دراسة ميدانية بإذاعة سوق أهراس الجهوية M/H/CMN/08/19/001 العلاقات العامة و تطوير نظام الخدمات دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس M/H/CMN/08/21/001 الاستراتيجيات الإقناعية في الإشهار الإلكتروني دراسة تحليلية لعينة من الإشهارات الإلكترونية على الصفحة الرسمية لمؤسسة أوريدو M/H/CMN/08/22/001 إستخدام الإتصال الشخصي في تشجيع المقاولاتية النسوية دراسة ميدانية بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية سوق أهراس M/H/CMN/083/15/002 استخدام تكنولوجيات الاعلام و الاتصال الحديثة في الترويج لخدمة جيدة دراسة ميدانية حول ترويج خدمة الجيل الثالث بمؤسسة موبيليس سوق أهراس M/H/CMN/09/12/001 دور العلاقات العامة في ادارة العلاقة مع الزبون -دراسة ميدانية باتصالات الجزائر فرع سوق اهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.