التسويق الإعلامي : المبادئ و الاستراتيجيات

Main Author: الصميدعي، محمود جاسم Secondary Author: يوسف، ردينة عثمانLanguage: Arabic.Country: FR.Edition Statement: ط 1.Publication: دار المناهج للنشر, عمان : 2014Description: 431 ص, ; 24cm,Subject - Topical Name: التسويق الإعلامي، الإعلام، الإتصال، التخطيط الإستراتيجي، السوق الإعلامية المستهدفة، المكونات السلوكية للأفراد، نظام المعلومات، المزيج التسويقي الإعلامي Online Resources:Sommaire
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/001
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/002
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/003 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/003
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/004 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/004
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/005 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/005
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/006 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/006
Books Books مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية CMN/024/4/09/007 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/CMN/024/4/09/007
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
CMN/024/4/09/004 التسويق الإعلامي, المبادئ و الاستراتيجيات CMN/024/4/09/005 التسويق الإعلامي, المبادئ و الاستراتيجيات CMN/024/4/09/006 التسويق الإعلامي, المبادئ و الاستراتيجيات CMN/024/4/09/007 التسويق الإعلامي, المبادئ و الاستراتيجيات CMN/024/5/01/001 التضليل الإعلامي - كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي, كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي دراسة نقدية تحليلية لواقع الإعلام المعاصر CMN/024/5/01/002 التضليل الإعلامي - كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي, كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي دراسة نقدية تحليلية لواقع الإعلام المعاصر CMN/024/5/01/003 التضليل الإعلامي - كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي, كيف يقوم الإعلام بتسطيح ثقافة الجماهير وتغييب الوعي دراسة نقدية تحليلية لواقع الإعلام المعاصر

There are no comments on this title.

to post a comment.