انعكاسات تمكين العاملين على تحقيق الرضى الوظيفي دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس

Main Author: مراد جمالSecondary Author: بن لطيف محمد لمينLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/35/19/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/35/19/001
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/35/12/002 الاداء الوظيفي للعلاقات العامة في المؤسسة الجزائرية -دراسة ميدانية بمصنع الصوفية سوق اهراس M/H/CMN/35/15/001 دور العلامة التجارية في تحديد الخيار الاستهلاكي للزبون دراسة ميدانية بوكالة أوريدو M/H/CMN/35/15/002 دور العلامة التجارية في تحديد الخيار الاستهلاكي للزبون دراسة ميدانية بوكالة أوريدو M/H/CMN/35/19/001 انعكاسات تمكين العاملين على تحقيق الرضى الوظيفي دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس M/H/CMN/35/22/001 دور الإتصال المسؤول في تحسين صورة المؤسسة الإقتصادية لدى جمهورها الداخلي دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز لتوزيع الكهرباء و الغاز سوق أهراس M/H/CMN/36/12/001 اللوغو و دوره في الترويج لمنتوج المؤسسة -دراسة ميدانية تداولية للوغو دجيزي موبيليس نجمة انموذجا M/H/CMN/36/12/002 اللوغو و دوره في الترويج لمنتوج المؤسسة -دراسة ميدانية تداولية للوغو دجيزي موبيليس نجمة انموذجا

There are no comments on this title.

to post a comment.