نظام التعليم في الجزائر وعلاقته بالاستراتيجيات التنموية
Language: Arabic.Country: FR.Edition Statement: ط 1.Publication: الحامد, عمان : 2016Description: 210 ص, ; 24 سم.ISBN: 9789957329976.Subject - Topical Name: نظام التعليم، الجزائر، الاستراتيجيات التنموية، المنظومة التربوية، سياسات التنمية، التخطيط التربوي، المنظومة التربوية الجزائرية، مكامن الضعف Online Resources:SommaireItem type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/001 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/001 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/002 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/002 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/003 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/004 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/004 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/005 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/006 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/006 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | EDC/010/3/09/007 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/EDC/010/3/09/007 |
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
EDC/010/3/09/004 نظام التعليم في الجزائر وعلاقته بالاستراتيجيات التنموية | EDC/010/3/09/005 نظام التعليم في الجزائر وعلاقته بالاستراتيجيات التنموية | EDC/010/3/09/006 نظام التعليم في الجزائر وعلاقته بالاستراتيجيات التنموية | EDC/010/3/09/007 نظام التعليم في الجزائر وعلاقته بالاستراتيجيات التنموية | EDC/010/3/10/001 les héritiers, les étudiants et la culture | EDC/010/3/10/002 les héritiers, les étudiants et la culture | EDC/010/3/10/003 les héritiers, les étudiants et la culture |
غلاف ملون، مصور
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.