دور الاشهار في اقناع الجمهور المستهلك باقناع الجمهور المستهلك باقتناء المنتوج دراسة ميدانية وكالة رونو سوق أهراس

Main Author: صيد الطيبSecondary Author: شفرور سهام+عبد المجيد مروةLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/09/16/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/09/16/001
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/09/16/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/09/16/002
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/09/14/002 الاتصال الفعال لدى الأستاذ الجامعي من وجهة نظر الطلبة دراسة ميدانية جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس M/H/CMN/09/15/001 دور الاتصال في توعية الشباب دراسة ميدانية بديوان مؤسسات الشباب سوق أهراس M/H/CMN/09/15/002 دور الاتصال في توعية الشباب دراسة ميدانية بديوان مؤسسات الشباب سوق أهراس M/H/CMN/09/16/001 دور الاشهار في اقناع الجمهور المستهلك باقناع الجمهور المستهلك باقتناء المنتوج دراسة ميدانية وكالة رونو سوق أهراس M/H/CMN/09/16/002 دور الاشهار في اقناع الجمهور المستهلك باقناع الجمهور المستهلك باقتناء المنتوج دراسة ميدانية وكالة رونو سوق أهراس M/H/CMN/09/17/001 دور الإتصال الخارجي في بناء اليقظة التسويقية في المؤسسة دراسة ميدانية لمؤسسة أوريدو للإتصالات M/H/CMN/09/17/002 دور الإتصال الخارجي في بناء اليقظة التسويقية في المؤسسة دراسة ميدانية لمؤسسة أوريدو للإتصالات

There are no comments on this title.

to post a comment.