دور وسائل الاتصال المؤسساتي في تعزيز العلامة التجارية : -دراسة ميدانية بمؤسسة كوندور

Main Author: كريمة عثمانيLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: جامعة محمد الشريف مساعدية, س/ه : 2020Description: 409 ص : غلاف واضح’جداول ; 30 سمThesis: .Subject - Topical Name: الاتصال’العلامة التجارية’مؤسسة كوندور Online Resources:Sommaire
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis المكتبة المركزية TH/H/02/2020/001 (Browse shelf(Opens below)) On-site consultation CL/TH/H/02/2020/001
Browsing المكتبة المركزية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
TH/G/47/2023/001 الخيارات الاستراتيجية للنمو الدولي للمؤسسات الاقتصادية التجارية., )دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات المصدرة( TH/G/48/2023/001 دور الحوكمة الضريبية في تفعيل اجراءات التحصيل الضريبي:-دراسة عينةمن مديريات الضرائب للشرق الجزائري TH/H/01/2020/001 Lacommunication èvènementielle au ein institutions algèriennes, مؤسسة موبليس نموذجا TH/H/02/2020/001 دور وسائل الاتصال المؤسساتي في تعزيز العلامة التجارية , -دراسة ميدانية بمؤسسة كوندور TH/H/03/2020/001 الاتصال الازماتي و دوره في حماية سمعة المنظمات -مؤسسة صيدال نوذجا- TH/H/04/2020/001 إستراتيجيات الإتصال التنظيمي وواقع مقاربة الجندر بالمؤسسسات الجزائرية , دراسة ميدانية بمؤسسة إتصالات الجزائر مجمع سونلغاز الجزائر مؤسسة الدهن سوق أهراس TH/H/05/2020/001 فعالية الإتصال و بناء سمعة المؤسسة الجامعية الجزائرية , دراسة ميدانية بعدد من جامعات الحزائر بسكرة ،سطيف 2 ، عنابة

دكتوراه علوم الإعلام و الاتصال

There are no comments on this title.

to post a comment.