معوقات ممارسة التربية البدنية و الرياضية في المدارس الإبتدائية - : -مرحلة الطور الأول و الثاني من التعليم الإبتدائي

Main Author: أوصيف لزهرLanguage: Arabic.Country: FR.Publication: جامعة محمد الشريف مساعدية, سوق اهراس : 2008Description: 246 ص : غلاف واضح ; 28سمThesis: .Subject - Topical Name: التربية البدنية’المعوقات’النتائج Online Resources:Sommaire
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis المكتبة المركزية TH/SP/07/2008/001 (Browse shelf(Opens below)) On-site consultation CL/TH/SP/07/2008/001
Thesis Thesis المكتبة المركزية TH/SP/07/2008/002 (Browse shelf(Opens below)) On-site consultation CL/TH/SP/07/2008/002
Browsing المكتبة المركزية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
TH/SP/05/2007/002 دور النشاط البدني و الرياضي للمساهمة في الحد من ظاهرة العنف في الوسط المدرسي TH/SP/06/2007/001 طبيعة العلاقات الإجتماعية في فريق كرة القدم تحت تأثير الجانب المادي و أثرها على تماسكه -, -بعض فرق كرة القدم في الجزائر صنف أكابر TH/SP/06/2007/002 طبيعة العلاقات الإجتماعية في فريق كرة القدم تحت تأثير الجانب المادي و أثرها على تماسكه -, -بعض فرق كرة القدم في الجزائر صنف أكابر TH/SP/07/2008/001 معوقات ممارسة التربية البدنية و الرياضية في المدارس الإبتدائية -, -مرحلة الطور الأول و الثاني من التعليم الإبتدائي TH/SP/07/2008/002 معوقات ممارسة التربية البدنية و الرياضية في المدارس الإبتدائية -, -مرحلة الطور الأول و الثاني من التعليم الإبتدائي TH/SP/08/2008/001 تأثير سمات الشخصية لأستاذ التربية البدنية و الرياضية على دافعية تلاميذ الطور الثانوي -, -دراسة مقارنة لتلاميذ ثانويات ولاية أم البواقي TH/SP/08/2008/002 تأثير سمات الشخصية لأستاذ التربية البدنية و الرياضية على دافعية تلاميذ الطور الثانوي -, -دراسة مقارنة لتلاميذ ثانويات ولاية أم البواقي

ماجستير التربية البدنية وعلوم الرياضة

There are no comments on this title.

to post a comment.