دور العلامة التجارية في تحديد الخيار الاستهلاكي للزبون دراسة ميدانية بوكالة أوريدو

Main Author: نادية منماميSecondary Author: بن مالك وفاء فوازعية هدىLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/35/15/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/35/15/001
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/35/15/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/35/15/002
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/34/22/001 دور العلاقات العامة في تفعيل الإتصال الداخلي دراسة ميدانية بالصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الأجراء لولاية سوق أهراس M/H/CMN/35/12/001 الاداء الوظيفي للعلاقات العامة في المؤسسة الجزائرية -دراسة ميدانية بمصنع الصوفية سوق اهراس M/H/CMN/35/12/002 الاداء الوظيفي للعلاقات العامة في المؤسسة الجزائرية -دراسة ميدانية بمصنع الصوفية سوق اهراس M/H/CMN/35/15/001 دور العلامة التجارية في تحديد الخيار الاستهلاكي للزبون دراسة ميدانية بوكالة أوريدو M/H/CMN/35/15/002 دور العلامة التجارية في تحديد الخيار الاستهلاكي للزبون دراسة ميدانية بوكالة أوريدو M/H/CMN/35/19/001 انعكاسات تمكين العاملين على تحقيق الرضى الوظيفي دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر سوق اهراس M/H/CMN/35/22/001 دور الإتصال المسؤول في تحسين صورة المؤسسة الإقتصادية لدى جمهورها الداخلي دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز لتوزيع الكهرباء و الغاز سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.