سيكولوجية الموهبة : مفهومها,مصادرها,مشكلات الموهوبين وتحدياتهم المتعددة,تجاربهم مع أسرهم ومعلميهم وفي مدارسهم,أساليب التعلم و التعليم المختلفة للموهوبين
Language: Arabic.Country: DZ.Edition Statement: ط 1.Publication: دار الثقافة, عمان : 2014Description: 359 ص. ; 24 سم.ISBN: 9789957168452.Subject - Topical Name: الموهبة,دراسة فلبنكين,الموهوبون,التفكير,أزهار الموهبة,أيام الدراسة,التركيز و الذكاء,الإبداع,المدارس,التربية المهنية,التحدي,التفكير الإبداعي,الإثراء,الضغط المدرسي Online Resources:SommaireItem type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/001 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/001 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/002 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/002 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/003 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/004 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/004 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/005 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/006 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/006 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/007 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/007 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/008 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/008 | ||
Books | مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية | SPP/004/5/01/009 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSP/SPP/004/5/01/009 |
Browsing مكتبة علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
غلاف مصور وملون,
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.