العلاقات العامة و ادارة الازمات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية -دراسة ميدانية بشركة القلم سوق اهراس

Main Author: كرفوح, ليلىSecondary Author: رواينية احمدLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/23/12/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/23/12/001
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/23/12/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/23/12/002
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/22/18/001 دور الاستراتيجية الاتصالية في التخفيف من حدة حوادث العمل في التنظيم ""بناء مخطط اتصالي للتخفيف من حدة حوادث العمل في التنظيم"" M/H/CMN/22/19/001 دور البرامج الثقافية في تسويق الفعل الفني المحلي دراسة ميدانية بمديرية الثقافة لولاية عنابة السينما نموذجا M/H/CMN/22/22/001 إستخدام الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية دراسة ميدانية مؤسسة الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية للعمال الإجراء وكالة سوق أهراس M/H/CMN/23/12/001 العلاقات العامة و ادارة الازمات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية -دراسة ميدانية بشركة القلم سوق اهراس M/H/CMN/23/12/002 العلاقات العامة و ادارة الازمات في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية -دراسة ميدانية بشركة القلم سوق اهراس M/H/CMN/23/13/001 تأثير الاشهار في مرحلة الانطلاق لمنتج جديد على المستهلك "" اشهار عرض توفيق لمؤسسة موبليس نموذجا"" دراسة ميدانية بجامعة محمد الشريف مساعدية M/H/CMN/23/13/002 تأثير الاشهار في مرحلة الانطلاق لمنتج جديد على المستهلك "" اشهار عرض توفيق لمؤسسة موبليس نموذجا"" دراسة ميدانية بجامعة محمد الشريف مساعدية

There are no comments on this title.

to post a comment.