اثر الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للمرأة الجزائرية الماكثة بالبيت -دراسة ميدانية على عينة من النساء الماكثات بالبيت

Main Author: رواينية نور الدينSecondary Author: رحموني بسمةLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/17/12/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/17/12/001
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/17/12/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/17/12/002
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/17/12/003 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/17/12/003
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/16/21/001 عوائق التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا من وجهة نظر الأساتذة دراسة ميدانية بجامعة محمد الشريف مساعدية سوق اهراس M/H/CMN/16/22/001 دور الإتصال الأفقي في بناء الثقة التنظيمية دراسة ميدانية بوكالة موبيليس سوق اهراس M/H/CMN/17/12/001 اثر الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للمرأة الجزائرية الماكثة بالبيت -دراسة ميدانية على عينة من النساء الماكثات بالبيت M/H/CMN/17/12/002 اثر الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للمرأة الجزائرية الماكثة بالبيت -دراسة ميدانية على عينة من النساء الماكثات بالبيت M/H/CMN/17/12/003 اثر الاشهار التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للمرأة الجزائرية الماكثة بالبيت -دراسة ميدانية على عينة من النساء الماكثات بالبيت M/H/CMN/17/13/001 مهارات الاتصال لدى الاستاذ الجامعي وتأثيره على التحصيل الدراسي *دراسة ميدانية بجامعة سوق اهراس محمد الشريف مساعدية * M/H/CMN/17/13/002 مهارات الاتصال لدى الاستاذ الجامعي وتأثيره على التحصيل الدراسي *دراسة ميدانية بجامعة سوق اهراس محمد الشريف مساعدية *

There are no comments on this title.

to post a comment.