أساليب الإقناعية للإشهار في الصحافة الجزائرية المكتوبة -دراسة وصفية تحليلية لعينة من الاشهارات بصحيفة الخبر اليومي الجزائرية

Main Author: بوزغاية حسانSecondary Author: امال نواريLanguage: Arabic.Country: FR.Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية M/H/CMN/06/12/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LSH/M/H/CMN/06/12/001
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
M/H/CMN/05/19/001 دور موقع فايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة لدى جمهورها الداخلي دراسة ميدانية بجامعة محمد الشريف مساعدية سوق اهراس M/H/CMN/05/21/001 دور أنشطة العلاقات العامة في إدارة الأزمات دراسة ميدانية بمؤسسة توزيع الكهرباء و الغاز سوق اهراس M/H/CMN/05/22/001 مساهمة الموقع الإلكتروني في تحسين صورة المؤسسة مؤسسة موبليس انموذجا M/H/CMN/06/12/001 أساليب الإقناعية للإشهار في الصحافة الجزائرية المكتوبة -دراسة وصفية تحليلية لعينة من الاشهارات بصحيفة الخبر اليومي الجزائرية M/H/CMN/06/13/001 اتجاهات الجمهور الداخلي نحو ممارسة العلاقات العامة في المؤسسة الجامعية دراسة لعينة من الاساتذة والطلبة والاداريين بكلية العلوم الاجتماعية والانسانية بجامعة محمد الشريف مساعدية -سوق اهراس* M/H/CMN/06/13/002 اتجاهات الجمهور الداخلي نحو ممارسة العلاقات العامة في المؤسسة الجامعية دراسة لعينة من الاساتذة والطلبة والاداريين بكلية العلوم الاجتماعية والانسانية بجامعة محمد الشريف مساعدية -سوق اهراس* M/H/CMN/06/14/001 دور الاتصال الداخلي في بناء هوية المؤسسة دراسة ميدانية بالمؤسسة الجزائرية للانسجة الصناعية و التقنية مركب سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.