طريقة العمل مع الحالات الفردية : خدمات الفرد نظريات و تطبيقات
Language: Arabic.Country: DZ.Edition Statement: ط 1.Publication: المكتب الجامعي الحديث, القاهرة : 2001Description: 376 ص. : غلاف ملون، مصور ; 24 سم.Subject - Topical Name: الحالات الفردية، العمل، طريقة العمل، خدمة الفرد Online Resources:SommaireItem type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/001 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/001 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/002 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/002 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/003 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/004 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/004 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/005 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | SOC/001/5/05/006 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/SOC/001/5/05/006 |
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
SOC/001/5/04/001 دراسات في علم الإجتماع التربوي | SOC/001/5/04/002 دراسات في علم الإجتماع التربوي | SOC/001/5/05/001 طريقة العمل مع الحالات الفردية, خدمات الفرد نظريات و تطبيقات | SOC/001/5/05/002 طريقة العمل مع الحالات الفردية, خدمات الفرد نظريات و تطبيقات | SOC/001/5/05/003 طريقة العمل مع الحالات الفردية, خدمات الفرد نظريات و تطبيقات | SOC/001/5/05/004 طريقة العمل مع الحالات الفردية, خدمات الفرد نظريات و تطبيقات | SOC/001/5/05/005 طريقة العمل مع الحالات الفردية, خدمات الفرد نظريات و تطبيقات |
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.