أثر التسويق الرقمي على رضا الزبون : دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس عنابة

Main Author: بوفاس الشريفSecondary Author: مباركي سناء -جوامع جمالLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/029 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/029
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/22/026 تشخيص واقع النشاط التسويقي في البنوك الإسلامية , دراسة حالة بنك البركة الجزائر - فرع عنابة- MMRK/22/027 أثر المرونة الإستراتيجية في تحسين الأداء التسويقي , دراسة ميدانية بمؤسسة موبيليس - وكالة سوق أهراس ، عنابة - سدراته MMRK/22/028 دراسة تغير السلوك السياحي و أثره على نشاط المؤسسات السياحية في ظل جائحة كورونا MMRK/22/029 أثر التسويق الرقمي على رضا الزبون , دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس عنابة MMRK/22/030 تسويق خدمات الرعاية الصحية و تنافسية العيادات الصحية الخاصة, دراسة ميدانية بالمستشفي الجهوي القديم -سوق أهراس- MMRK/22/031 دور الترويج في تفعيل السياحة أثناء أزمة كوفيد 19, دراسة وكالة LORAGE للسياحة و السفر سوق أهراس MMRK/22/032 أثر صورة العلامة على ولاء العميل للعلامة التجارية لخدمات الإتصال , دراسة حالة مؤسسة - موبيليس-

There are no comments on this title.

to post a comment.