تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 : دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس

Main Author: معيوف هدىSecondary Author: زيد المال ريمة ، قسطي سلمىLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/024 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/024
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/22/021 ابتكار المنتجات كإستراتيجية لتحقيق الميزة التنافسية لمرسسات الإتصال , دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - سوق أهراس - MMRK/22/022 دراسة لمدى حساسية المستهلك اتجاه التغيير في الأسعار من وجهة نظر المؤسسة MMRK/22/023 دور الإتصال التفاوضي في ادارة العلاقة مع الزبائن, دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سدراتة سوق اهراس MMRK/22/024 تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 , دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس MMRK/22/0241 تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19, دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس MMRK/22//025 أثر حملات التسويق الإجتماعي في تحسين جودة الخدمات السياحية في ظل جائحة كوفيد 19 , دراسة حالة - MY RYM ولاية سوق أهراس - وكالة ALIMARE VOYAGE ولاية سطيف - وكالة WAEL TOURVOYAGE - الجزائر العاصمة. MMRK/22/026 تشخيص واقع النشاط التسويقي في البنوك الإسلامية , دراسة حالة بنك البركة الجزائر - فرع عنابة-

There are no comments on this title.

to post a comment.