أثر التسويق على الأداء التسويقي من خلال الكفاءات التسويقية : دراسة حالة شركة موبيليس-سوق أهراس-

Main Author: بخوش منال -بوعقال عبيرSecondary Author: جابر مهديLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/002
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/21/014 دور التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمة المصرفية , دراسة حالة ، الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط - وكالة سوق أهراس- MMRK/21/015 مدى تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك الجزائري, دراسة حالة وكالة بابل للسياحة و الأسفار MMRK/22/001 التسويق الإلكتروني للمنتجات شبه الطبية من وجهة نظر الزبون MMRK/22/002 أثر التسويق على الأداء التسويقي من خلال الكفاءات التسويقية, دراسة حالة شركة موبيليس-سوق أهراس- MMRK/22/003 تحليل مضمون الوصالات الإشهارية المرئية و دورها في توجيه سلوك المستهلك, حالة المنتجات الدوائية و المؤسسات الصحية MMRK/22/004 أثر التسويق الحسي على الصورة الذهبية لدى العملاء, دراسة حالة إتصالات الجزائر -وكالة سوق أهراس- MMRK/22/005 دور مخطط الأعمال في إنجاح مؤسسات الناشئة

There are no comments on this title.

to post a comment.