دور التسويق الإجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للمنظمات غير الربحية : دراسة حالة الجمعية الخيرية الوطنية لكافل الينيم فرع سوق أهراس

Main Author: سحمدي عمادSecondary Author: قواسمية محمد أنيس، سحمدي عمادLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/012 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/012
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/22/009 أثر جودة الخدمات الإلكترونية على ولاء العميل, دراسة حالة مرسسة موبسليس MMRK/22/010 دور الوكالات السياحية في ترويج السياحة الداخلية , دراسة ميدانية لعينة من الوكالة السياحية بولاية سوق أهراس MMRK/22/011 دور الإتصالات التسويقية المتكاملة في جذب العملاء, دراسة حالة شركة التأمين و إعادة التأمين CIAR وكالة سوق أهراس MMRK/22/012 دور التسويق الإجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للمنظمات غير الربحية , دراسة حالة الجمعية الخيرية الوطنية لكافل الينيم فرع سوق أهراس MMRK/22/013 أثر التسويق الداخلي في تفعيل الذكاء التسويقي, دراسة حالة ، الشركة الجزائرية للتأمينات CAAT و الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي CRMA MMRK/22/014 تشخيص واقع إدارة علاقلات الزبائن عبر مواقع التواصل الإجتماعي , دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - ولاية سوق أهراس- MMRK/22/015 أثر خدمات ما بعد البيع في تحسين صورة العلامة التجارية لدى الزبائن , دراسة حالة لزبائن مؤسسة إتصالات الجزائر - وحدة سوق أهراس-

There are no comments on this title.

to post a comment.