ابتكار المنتجات كإستراتيجية لتحقيق الميزة التنافسية لمرسسات الإتصال : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - سوق أهراس -

Main Author: جلابي خير الدين، زرافة محمد لخضرLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/021 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/021
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/22/018 دور التسويق الإلكتروني في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة , دراسة حالة مؤسسة - موبيليس - سوق اهراس MMRK/22/019 استراتيجية التموقع و أثرها على تمييز صورة العلامة التجارية من وجهة نظر الزبون MMRK/22/020 تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات , دراسة تحليلية لآراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق اهراس MMRK/22/021 ابتكار المنتجات كإستراتيجية لتحقيق الميزة التنافسية لمرسسات الإتصال , دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - سوق أهراس - MMRK/22/022 دراسة لمدى حساسية المستهلك اتجاه التغيير في الأسعار من وجهة نظر المؤسسة MMRK/22/023 دور الإتصال التفاوضي في ادارة العلاقة مع الزبائن, دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر سدراتة سوق اهراس MMRK/22/024 تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك في ظل جائحة كوفيد 19 , دراسة حالة لأثر مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي في جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.