دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة بمؤسسات النقل الجماعي : دراسة حالة شركة النقل بالسكك الحديدية - سوق اهراس-

Main Author: رحموني فضيلةSecondary Author: فجيري نصيرة، بوقرة منالLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/22/017 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/22/017
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/22/014 تشخيص واقع إدارة علاقلات الزبائن عبر مواقع التواصل الإجتماعي , دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - ولاية سوق أهراس- MMRK/22/015 أثر خدمات ما بعد البيع في تحسين صورة العلامة التجارية لدى الزبائن , دراسة حالة لزبائن مؤسسة إتصالات الجزائر - وحدة سوق أهراس- MMRK/22/016 تقنيات التسويق السياحي الإلكتروني و دورها في انعاش القطاع السياحي في الجزائر MMRK/22/017 دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة بمؤسسات النقل الجماعي, دراسة حالة شركة النقل بالسكك الحديدية - سوق اهراس- MMRK/22/018 دور التسويق الإلكتروني في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة , دراسة حالة مؤسسة - موبيليس - سوق اهراس MMRK/22/019 استراتيجية التموقع و أثرها على تمييز صورة العلامة التجارية من وجهة نظر الزبون MMRK/22/020 تأثير الإبتكار في عناصر المزيج التسويقي على جودة الخدمات , دراسة تحليلية لآراء عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر - سوق اهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.