دور إستراتيجية تحقيق ولاء العميل في تدعيم القدرة التنافسية - دراسة ميدانية - : لعينة من عملاء موبيليس ولاية سوق أهراس -

Main Author: بن غالية حبيبة، ملاحي بسمةLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022Description:
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMAN/22/010 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMAN/22/010
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMAN/22/007 تأثير التوافق الإستراتيجي في تعزيز الأداء الريادي , دراسة حالة مطاحن بلغيث الكبرى مداوروش سوق أهراس MMAN/22/008 دور المقاولتية في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر MMAN/22/009 واقع التوجه نحو الإدارة الإلكترونية و تطبيقاتها في مؤسسة سونلغاز, وحدة سوق أهراس MMAN/22/010 دور إستراتيجية تحقيق ولاء العميل في تدعيم القدرة التنافسية - دراسة ميدانية -, لعينة من عملاء موبيليس ولاية سوق أهراس - MMAN/22/011 مساهمة المسؤولية الإجتماعية في تحقيق ولاء الزبون, دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - سوق اهراس - MMAN/22/012 دور فاعلية تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في دعم إدارة المعرفة, دراسة حالة مديرية الحماية المدنية سوق أهراس MMAN/22/013 التحويل الرقمي و اثره على المردودية الكلية و الجزئية-سوق أهراس-, دراسة حالة بمؤسسة سونلغاز

There are no comments on this title.

to post a comment.