أثر التوجه الإستراتيجي التحليلي على الأداء التسويقي للمنظمة : دراسة ميدانية للمؤسسة الوطنية للدهن وحدة - سوق أهراس-

Main Author: مساس رندة ، لوكام خولةSecondary Author: بوعشة فوزيةLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2022
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMAN/22/027 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMAN/22/027
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMAN/22/024 تأثير جائحة كورونا على بيئة الأعمال في الجزائر MMAN/22/025 إمكانية تبني متطلبات الثقافة التنظيمية الخضراء و أثرها على تحسين جوانب المسؤولية البيئية للمؤسسة, دراسة حالة المؤسسة الوطنية للدهن ENAP وحدة سوق اهراس MMAN/22/026 دور نظام التحفيز في تحقيق الرضا الوظيفي , دراسة حالة مؤسسة سونغاز -سوق اهراس- MMAN/22/027 أثر التوجه الإستراتيجي التحليلي على الأداء التسويقي للمنظمة, دراسة ميدانية للمؤسسة الوطنية للدهن وحدة - سوق أهراس- MMAN/22/028 أثر إدارة المعرفة على الأداء الوظيفي, دراسة حالة في المؤسسة التجارية إتصالات الجزائر - مداوروش - سدراته- MMAN/22/029 برامج الصحة و السلامة المهنية آلية لتحسين أداء الموارد البشرية بالمؤسسة الإقتصادية, -دراسة حالة مؤسسة الدهن بولاية سوق أهراس. MMAN/22/030 دور الرقابة النظامية على الصفقات العمومية في تحقيق الحوكة على المؤسسات العمومية , دراسة ميدانية بمديرية الأشغال العمومية - سوق أهراس-

There are no comments on this title.

to post a comment.