مدى تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك الجزائري : دراسة حالة وكالة بابل للسياحة و الأسفار

Main Author: بلواعر خولة/ المشرف بوفاس الشريفLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2021
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/21/015 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/21/015
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/21/012 رضا ربات البيوت عن العلامات الخضراء في مجال منتجات الأطفال , دراسة عينة من ولاية سوق أهراس MMRK/21/013 واقع إدارة الأزمات التسويقية في مؤسسة خدمية , دراسة ميدانية بالوكالة التجارية موبيليس سوق أهراس MMRK/21/014 دور التسويق الداخلي في تحسين جودة الخدمة المصرفية , دراسة حالة ، الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط - وكالة سوق أهراس- MMRK/21/015 مدى تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك الجزائري, دراسة حالة وكالة بابل للسياحة و الأسفار MMRK/22/001 التسويق الإلكتروني للمنتجات شبه الطبية من وجهة نظر الزبون MMRK/22/002 أثر التسويق على الأداء التسويقي من خلال الكفاءات التسويقية, دراسة حالة شركة موبيليس-سوق أهراس- MMRK/22/003 تحليل مضمون الوصالات الإشهارية المرئية و دورها في توجيه سلوك المستهلك, حالة المنتجات الدوائية و المؤسسات الصحية

There are no comments on this title.

to post a comment.