أثر تحليل صوت الزبون في تحسين الأداء التسويقي ، دراسة العلامات التجارية في سوق الخدمات : دراسة ميدانية بالوكالة السياحية MONDO TRAVEL- سوق أهراس

Main Author: خثير إيمان، دراني مروى / المشرف بوفاس الشريفLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2021
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/21/003 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/21/003
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/14/018 Marketing de servise d'assurance autos multi risques compagne international d'assurances et resserances- sedrata MMRK/21/001 تأثير الإشهار التلفزيوني على القرار الشرائي للمستهلك , دراسة حالة قطاع الهواتف النقالة - سوق هراس- MMRK/21/002 مساهمة شبكات التواصل الإجتماعي في تطوير سلوك المستهلك MMRK/21/003 أثر تحليل صوت الزبون في تحسين الأداء التسويقي ، دراسة العلامات التجارية في سوق الخدمات, دراسة ميدانية بالوكالة السياحية MONDO TRAVEL- سوق أهراس MMRK/21/004 أهمية جودة الخدمة السياحية في تحقيق رضا الزبون الجزائري-, دراسة ميدانية بالوكالات السياحية ( لوراج، كامليا، لونيس) بسوق أهراس MMRK/21/005 التسويق الإلكتروني في ظل الأزمة الصحية كوفيد 19 في الجزائر , عينة من ولاية سوق أهراس MMRK/21/006 دور التسويق السياسي في ترويج برامج المترشحين للانتخابات النيابية, دراسة عينة من مرشحي بلدية سدراتة و لاية سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.