أثر التسويق الوردي على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية لعينة من مستهلكات منتجات نيفيا ولاية سوق أهراس

Main Author: برجم شيراز، بوعلاق عبد الحكيم/المشرف رحايلية سيفLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2021
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/21/007 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/21/007
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/21/004 أهمية جودة الخدمة السياحية في تحقيق رضا الزبون الجزائري-, دراسة ميدانية بالوكالات السياحية ( لوراج، كامليا، لونيس) بسوق أهراس MMRK/21/005 التسويق الإلكتروني في ظل الأزمة الصحية كوفيد 19 في الجزائر , عينة من ولاية سوق أهراس MMRK/21/006 دور التسويق السياسي في ترويج برامج المترشحين للانتخابات النيابية, دراسة عينة من مرشحي بلدية سدراتة و لاية سوق أهراس MMRK/21/007 أثر التسويق الوردي على سلوك المستهلك, دراسة ميدانية لعينة من مستهلكات منتجات نيفيا ولاية سوق أهراس MMRK/21/008 الخداع التسويقي و الصورة الذهنية لدى الزبون الجزائري, دراسة ميدانية : اتصالات الجزائر فرع سوق أهراس MMRK/21/009 أثر أرضية MOODLE على جودة خدمة التعليم العالي في ظل جائحة كورونا, من جهة نظر أساتذة كلية العلوم الإقتصادية لجامعة سوق أهراس MMRK/21/010 سلوك الطالب الجامعي اتجاه العلامات التجارية الإلكترونية لبيع الملابس , دراسة عينة من طلبة جامعة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.