إستراتيجيات تسويق المنتجات الصناعيةوأثرها على الموقف التنافسي للمنظمة : دراسة تطبيقية بمجمعي صرمان والكريمية لتصنيع اللدائن ومراكز التوزيع التابعة للهيئة العامة لتمليك الشركات والوحدات الإقتصادية العامة

Main Author: ربيعة علي الورفليLanguage: Arabic.Country: DZ.Edition Statement: ط1Publication: جامعة الزاوية إقرأ, ليبيا : 2013Description: 174ص : غلاف مصور ; 24سمISBN: 9789955631244.Subject - Topical Name: الإستراتيجية التسويقية ,المنافسة ,المركز التنافسي ,منتجات اللدائن Online Resources:Sommaire
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Books Books مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MRK/008/6/09/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MRK/008/6/09/001
Books Books مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MRK/008/6/09/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MRK/008/6/09/002

There are no comments on this title.

to post a comment.