تقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرف الزبائن -دراسة تطبيقية على زبائن البنوك الجزائرية

Main Author: بن صافي، أسماءSecondary Author: محرز، نور الدين;لعبيدي، ناديةLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2012Thesis: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/12/011 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/12/011
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/12/008 تحليل النشاط التسويقي للخدمة الإشهارية , دراسة ميدانية باذاعة سوق أهراس الجهوية MMRK/12/009 دور بحوث التسويق في خلق و تطوير المنتجات الجديدة , دراسة تطبيقية لعينمة من المؤسسات ولاية سوق أهراس MMRK/12/010 إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الجزائرية للورق سدراتة MMRK/12/011 تقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرف الزبائن -دراسة تطبيقية على زبائن البنوك الجزائرية MMRK/12/012 اليقظة التنافسية كأداة لتنمية الميزة التنافسية , دراسة حالة المؤسسة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية قسنطينة ENMTP قسنطينة MMRK/12/013 قياس مستوى التوجه نحو السوق للمؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة المؤسسة الوطنية للدهن MMRK/12/014 تأثير العلامة التجارية في تحقيق ولاء الزبائن, دراسة تحليلية لعينة من زبائن المشروبات الغازية غير كحولية كوكا كولا بسوق أهراس

ماستر- ل م د علوم التسيير

There are no comments on this title.

to post a comment.