التسويق الإستراتيجي في المؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن - وحدة سوق أهراس

Main Author: راشي، طارقSecondary Author: جوامع، جابر;زعبوط، رشديLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2014Thesis: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير LMAN/14/027 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/LMAN/14/027
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
LMAN/14/024 أثر جودة الخدمة و التسويق بالعلاقات على ولاء الزبائن, دراسة ميدانية لشركة رونو ولد لخضر بسوق أهراس LMAN/14/025 رأس المال الفكري كمورد إستراتيجي في ظل الإقتصاد المعرفي, دراسة حالة جامعة محمد الشريف مساعدية -سوق أهراس LMAN/14/026 تأثير نظام المعلومات التسويقية على عناصر المزيج التسويقي , دراسة حالة مؤسسة مطاحن الهلال -سوق أهراس - LMAN/14/027 التسويق الإستراتيجي في المؤسسة الإقتصادية , دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن - وحدة سوق أهراس LMAN/14/028 تمكين الموارد البشرية "أسلوب و تطبيق", دراسة ميدانية في مؤسسة الدهن- وحدة سوق أهراس LMAN/14/029 أخلاقيات العمل و دورها في تحسين الأداء الوطيفي للعاملين داخل المؤسسة, دراسة ميدانية للمؤسسة الوطنية للنسيج المؤسسة LMAN/14/030 إستراتيبجية تمكين الموارد البشرية و أثرها في تحقيق الأهداف الإستراتيجية , دراسة حالة بسونغاز سوق أهراس

ليسانس- ل م د علوم التسيير

There are no comments on this title.

to post a comment.