البيئة التسويقية و تأثيرها على عملية إتخاذ القرار : دراسة ميدانية في مؤسسة أوراسكوم تليكوم

Main Author: رحايلية، سيف الدينSecondary Author: جلابي، هجيرة ;مقاتل، نور الهدىLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2014Thesis: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير LMAN/14/019 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/LMAN/14/019
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
LMAN/14/016 دور تألية المعلومات الإدارية في ترشيد القرارات, الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية -CNAS- LMAN/14/017 دور الإتصال الداخلي على الرضا و الولاء الوظيفي, دراسة حالة مؤسسة النسيج وحدة سوق أهراس LMAN/14/018 دور نظم المعلومات في ترشيد إتخاذ القرارات , دراسة حالة مؤسسة الدهن وحدة سوق أهراس LMAN/14/019 البيئة التسويقية و تأثيرها على عملية إتخاذ القرار, دراسة ميدانية في مؤسسة أوراسكوم تليكوم LMAN/14/020 أثر أسلوب القيادة الإدارية على الرضا الوظيفي للعاملين, دراسة ميدانية بجامعة سوق أهراس LMAN/14/021 دور نظم المعلومات الإدارية في ترشيد إتخاذ القرارات , دراسة ميدانية في المفتشية الولائية للعمل LMAN/14/022 تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في مجال التسويق الإلكتروني, دراسة حالة بمؤسسة إتصالات الجزائر سوق أهراس

ليسانس- ل م د علوم التسيير

There are no comments on this title.

to post a comment.