التسويق المصرفي الإلكتروني كأداة لرفع القدرة التنافسية في البنوك : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة سوق أهراس

Main Author: يونسي، صبرينةSecondary Author: جبابلية، فاطمة الزهراء;منصوري، خولة;عبد الليلة، فاتنLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2014
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير LFIN/14/034 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/LFIN/14/034
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
LFIN/14/031 واقع تطبيق المنظومة المصرفية الجزائرية لمعايير لجنة بازل LFIN/14/032 واقع التمويل البنكي للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة LFIN/14/033 الإفصاح المحاسبي في القوائم المالية للبنوك التجارية, دراسة حالة البنك الخارجي الجزائر وكالة سوق أهراس LFIN/14/034 التسويق المصرفي الإلكتروني كأداة لرفع القدرة التنافسية في البنوك, دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة سوق أهراس LFIN/14/035 أثر الرقابة الخارجية على القدرة الإقراضية في البنوك التجارية, دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة مداوروش LFIN/14/036 إستخدام التحليل المالي بالأسلوب التمييزي لقياس أداء العملاء و التنبؤ بتعثرهم, دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة سوق أهراس LFIN/14/037 دور التحليل المالي في تحديد المركز المالي و الإئتماني للمؤسسة الإقتصادية, دراسة ميدانية لوحدة الدهن ولاية سوق أهراس

There are no comments on this title.

to post a comment.