أثر تصميم الغلاف على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة عجائن عمر بن عمر

Main Author: مسلتي، عامرSecondary Author: برجي، نسرينLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2012
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/12/019 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/12/019
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/12/016 أثر اليقظة التسويقية في تفعيل النشاط التسويقي , دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن سوق أهراس MMRK/12/017 أثر نظم المعلومات التسويقية في تفعيل تنافسية المؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة وكالة إتصالات الجزائر بونزة MMRK/12/018 نظام المعلومات التسويقية و دورها في إتخاذ القرارات التسويقية, دراسة حالة لمؤسسة الدهن سوق أهراس MMRK/12/019 أثر تصميم الغلاف على سلوك المستهلك , دراسة حالة مؤسسة عجائن عمر بن عمر MMRK/12/020 دور بحوث التسويق في تفعيل الإعلان في المؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة مؤسسة كندور برج بوعريريج MMRK/12/021 أثر سلوك المستهلك على سياسة الإتصال التسويقي في مؤسة موبليس سوق أهراس MMRK/12/022 تأثير السعر على سلوك المستهلك النهائي, دراسة ABC PEPSI تطبيقية في شركة الرويبة بالجزائر العاصمة

There are no comments on this title.

to post a comment.