دور بحوث التسويق في خلق و تطوير المنتجات الجديدة : دراسة تطبيقية لعينمة من المؤسسات ولاية سوق أهراس

Main Author: بوفاس، الشريف Secondary Author: مصباح، أمينةLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2012Thesis: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/12/009 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/12/009
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/12/006 خدمات ما بعد البيع و تعزيز المركز السوقي للمؤسسة الإقتصادية , دراسة ميدانية بوكالة رونو سوق أهراس MMRK/12/007 رضا العميل مصدر لتحقيق ميزة تنافسية , دراسة تطبيقية في مؤسسة إتصالات الجزائر تبسة MMRK/12/008 تحليل النشاط التسويقي للخدمة الإشهارية , دراسة ميدانية باذاعة سوق أهراس الجهوية MMRK/12/009 دور بحوث التسويق في خلق و تطوير المنتجات الجديدة , دراسة تطبيقية لعينمة من المؤسسات ولاية سوق أهراس MMRK/12/010 إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الجزائرية للورق سدراتة MMRK/12/011 تقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرف الزبائن -دراسة تطبيقية على زبائن البنوك الجزائرية MMRK/12/012 اليقظة التنافسية كأداة لتنمية الميزة التنافسية , دراسة حالة المؤسسة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية قسنطينة ENMTP قسنطينة

ماستر- ل م د علوم التسيير

There are no comments on this title.

to post a comment.