تأثير العلامة التجارية في تحقيق ولاء الزبائن : دراسة تحليلية لعينة من زبائن المشروبات الغازية غير كحولية كوكا كولا بسوق أهراس

Main Author: بن خديجة، منصف Secondary Author: ميروزي، إيمانLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2012
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/12/014 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/12/014
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/12/011 تقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرف الزبائن -دراسة تطبيقية على زبائن البنوك الجزائرية MMRK/12/012 اليقظة التنافسية كأداة لتنمية الميزة التنافسية , دراسة حالة المؤسسة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية قسنطينة ENMTP قسنطينة MMRK/12/013 قياس مستوى التوجه نحو السوق للمؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة المؤسسة الوطنية للدهن MMRK/12/014 تأثير العلامة التجارية في تحقيق ولاء الزبائن, دراسة تحليلية لعينة من زبائن المشروبات الغازية غير كحولية كوكا كولا بسوق أهراس MMRK/12/015 تقنيات التسويق الخدمات المصرفية, دراسة حالةفي بنك التنمية الريفية سوق أهراس MMRK/12/016 أثر اليقظة التسويقية في تفعيل النشاط التسويقي , دراسة حالة للمؤسسة الوطنية للدهن سوق أهراس MMRK/12/017 أثر نظم المعلومات التسويقية في تفعيل تنافسية المؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة وكالة إتصالات الجزائر بونزة

There are no comments on this title.

to post a comment.