تأثير إدارة الجودة الشاملة في تسويق الخدمات : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر سوق أهراس

Main Author: رحاحلية بلالSecondary Author: قلمامي، ليلى;عبد الله، نبيلةLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2014Thesis: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/14/013 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/14/013
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/14/010 تشخيص مفاتيح النجاح الأساسية لإستراتيجية المنتج الدولي لمؤسسة SOTRACO التونسية في إختراق سوق التوابل الجزائري MMRK/14/011 دراسة و متابعة الإستراتيجية التسويقية لمؤسسة مطاحن بلغيث الكبرى بولاية سوق أهراس MMRK/14/012 قياس التوجه السوقي للمؤسسات الإقتصادية الجزائرية , دراسة ميدانية لعينة من 17 مؤسسة إقتصادية ناشطة بولايات الشرق الجزائري MMRK/14/013 تأثير إدارة الجودة الشاملة في تسويق الخدمات , دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر سوق أهراس MMRK/14/014 نظام المعلومات التسويقية و صناعة الميزة التنافسية , دراسة حالة مؤسسة FAMOS بونزة MMRK/14/015 جودة الخدمات التأمينية و الأداء التسويقي للمؤسسة الوطنية للتأمينات SAA MMRK/14/016 واقع التسويق السياحي للمديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية سوق أهراس

ماستر- ل م د علوم التسيير

There are no comments on this title.

to post a comment.