تكنولوجيا المعلومات و أثرها على إعتماد الخدمات الإلكترونية الحديثة في البنوك : دراسة ميدانية البنك الخارجي الجزائري BEA

Main Author: محرز، نور الدينSecondary Author: حمروني، بلالLanguage: Arabic.Country: DZ.Publication: 2013
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير MMRK/13/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/MMRK/13/001
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
MMRK/12/023 التسويق بالعلاقات و رضا العملاء بمؤسسة رينو سوق أهراس MMRK/12/024 أثر التسويق الفيروسي على القرار الشراني, دراسة ميدانية في وكالة موبليس MMRK/12/025 إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتعزيز الميزة التنافسية في المؤسسة الوطنية للدهن وحدة سوق أهراس MMRK/13/001 تكنولوجيا المعلومات و أثرها على إعتماد الخدمات الإلكترونية الحديثة في البنوك, دراسة ميدانية البنك الخارجي الجزائري BEA MMRK/13/002 آلية تسيير و تنظيم قوة البيع في المؤسسة الإقتصادية, دراسة حالة مؤسسة - أنابيب - وحدة أنابيب الصغرى الملحمة Tubprofil MMRK/13/003 أثر إستراتيجية التركيز على الآداء التسويقي في مؤسسة الدهن , وحدة سوق أهراس MMRK/13/004 أثر المزيج التسويقي على ولاء الزبون في البنوك , دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية (BADR)

There are no comments on this title.

to post a comment.