الفكر الإستراتيجي : قراءات معاصرة 1-2
Language: Arabic.Country: FR.Edition Statement: 1 ط.Publication: دار الثقافة, عمان : 2008Description: 334 ص. : غلاف ملون، جداول ; 24 سم.ISBN: 9957161504.Subject - Topical Name: الفكر الإستراتيجي، إدارة الاعمال، الفكر، الثقافة، إدارة المشرعات، التخطيط، المعلومات الإدارية Item type:| Cover image | Item type | Current library | Home library | Collection | Shelving location | Call number | Materials specified | Vol info | URL | Copy number | Status | Notes | Date due | Barcode | Item holds | Item hold queue priority | Course reserves | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
| مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير | ECO/013/4/06/001 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LEM/ECO/013/4/06/001 | |||||||||||||||
| مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير | ECO/013/4/06/002 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LEM/ECO/013/4/06/002 | |||||||||||||||
| مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير | ECO/013/4/06/003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LEM/ECO/013/4/06/003 | |||||||||||||||
| مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير | ECO/013/4/06/004 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LEM/ECO/013/4/06/004 | |||||||||||||||
| مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير | ECO/013/4/06/005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LEM/ECO/013/4/06/005 |
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
| No cover image available |
|
|
|
|
|
|
||
| ECO/013/4/05/006 التنمية في الوطن العربي, النظرية و التطبيق- التجربة السودانية- | ECO/013/4/06/001 الفكر الإستراتيجي , قراءات معاصرة 1-2 | ECO/013/4/06/002 الفكر الإستراتيجي , قراءات معاصرة 1-2 | ECO/013/4/06/003 الفكر الإستراتيجي , قراءات معاصرة 1-2 | ECO/013/4/06/004 الفكر الإستراتيجي , قراءات معاصرة 1-2 | ECO/013/4/06/005 الفكر الإستراتيجي , قراءات معاصرة 1-2 | ECO/013/4/07/001 عدالة التوزيع و التنمية الإقتصادية , رؤية إسلامية مقارنة |
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.
