إيديولوجيا العولمة : من عولمة السوق إلى تسويق العولمة

Main Author: عبد الله، عثمان عبد اللهLanguage: Arabic.Country: FR.Edition Statement: ط.1Publication: دار الكتاب الجديد, بيروت : 2002Description: 291 ص. : غلاف ملون ; 24 سم.ISBN: 99591154.Subject - Topical Name: الثقافة الإمبريالية، الإقتصاد، السوق، النظام العالمي الجديد، العولمة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Date due Barcode
Books Books مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير ECO/008/1/04/001 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/ECO/008/1/04/001
Books Books مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير ECO/008/1/04/002 (Browse shelf(Opens below)) Available LEM/ECO/008/1/04/002
Browsing مكتبة العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
ECO/008/1/03/002 مبادئ التحليل الإقتصادي , الجزئي و الكلي ECO/008/1/03/003 مبادئ التحليل الإقتصادي , الجزئي و الكلي ECO/008/1/04/001 إيديولوجيا العولمة , من عولمة السوق إلى تسويق العولمة ECO/008/1/04/002 إيديولوجيا العولمة , من عولمة السوق إلى تسويق العولمة ECO/008/1/05/001 نظرية البترول بين التشريع و التطبيق في ضوء الواقع و المستقبل المأمول, دراسة تاريخية إقتصادية و سياسية مع الإشارة للنماذج الشريعة البترولية العالمية ECO/008/1/05/002 نظرية البترول بين التشريع و التطبيق في ضوء الواقع و المستقبل المأمول, دراسة تاريخية إقتصادية و سياسية مع الإشارة للنماذج الشريعة البترولية العالمية ECO/008/1/05/003 نظرية البترول بين التشريع و التطبيق في ضوء الواقع و المستقبل المأمول, دراسة تاريخية إقتصادية و سياسية مع الإشارة للنماذج الشريعة البترولية العالمية

There are no comments on this title.

to post a comment.