استخدام الوسائط المتعددة في البحث العلمي : التعليم الإلكتروني و دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية
Language: Arabic.Country: DZ.Edition Statement: ط 1.Publication: دار الكتاب الحديث, القاهرة : 2009Description: 293 ص. : غلاف ملون، مصور، جداول ; 24 سم.Subject - Topical Name: الوسائط المتعددة، البحث العلمي، التعليم الالكتروني Online Resources:SommaireItem type | Current library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/001 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/001 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/002 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/002 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/003 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/003 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/004 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/004 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/005 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/005 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/006 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/006 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/007 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/007 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/008 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/008 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/009 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/009 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/010 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/010 | ||
Books | مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية | BIB/005/6/01/011 (Browse shelf(Opens below)) | Available | LSH/BIB/005/6/01/011 |
Browsing مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.